التطبيق الوحيد من نوعه الذي يباع في متجر ابل, تطبيق الايباد الجديد Parallels Access الي يمكنك من التحكم في الكمبيوتر من الايباد سواء على الماك او الويندوز من اي مكان, مايميزه هو ان الوصول لبرامج سطح المكتب جعلها تبدو مثل التطبيقات الاصلية على الايباد, مع تطبيق Parallels Access يمكنك زيادة انتاجيتك من خلال الوصول الى اجهزة الكمبيوتر وتطبيقات سطح المكتب بكل سهولة.

التطبيق يسمح للمستخدمين التفاعل مع البرامج المكتبة الخاصة بهم بنفس الطريقة التي سوف تتفاعل مع تطبيقات الايباد, تطبيق Parallels Access يستبدل النقرات وحركات الماوس الى البدائل الصديقة للايباد.

اعدادات التطبيق بسيطة, فقط تحميل التطبيق Parallels مجانا من الاب ستور, وتحميل Parallels Access Desktop على الكمبيوتر وهو مجاني ايضا, بعد ذلك الوصول الى تطبيقات سطح المكتب والتبديل بينها كانك تعمل على الايباد.

على الرغم من ان التطبيق مجاني, يتطلب خدمة الاشتراك بتكلفة $79.99 في السنة لكل كمبيوتر , يقدم Parallels Access تجربة مجانية لمدة 14 يوم لاختبار التطبيق قبل الشراء, حتى وقت كتابة هذا الموضوع فان التجربة المجانية متاحة لاجهزة الماك فقط, لانه مازال في مرحلة تجريبية على الويندوز, يمكن انه اصبح بمكانك ذلك في وقت لاحق لا اعلم ^_^.

parallels access hands on التحكم بالكمبيوتر من الايباد لاجهزة الويندوز والماك Parallels Access

 

التطبيق متاح لاجهزة الايباد و الايباد ميني فقط [Direct Link]

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading …